تنمية قناة وسائل التواصل الاجتماعي ليست سهلة مثل مشاركة مشاركات المدونات الخاصة بك.
ليس Twitter مكانا لنشر البيانات الصحفية، ويجب عليك أن تفكر في Facebook كمنصع رائعة لنسخ / لصق أحدث نسخة من نسخ بيع البريد الإلكتروني الخاص بك.
لا تفقد العلامات التجارية التي تفشل في الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي فقط على النمو المحتمل - كما أنها تدير أيضا خطر البحث السخيف أو القديم أو الجاهل لجمهورهم.
و الحقيقة هي أنه يمكنك بسهولة أن تمحور استراتيجياتك من خلال التركيز على نوع واحد محدد من المحتوى. مثال:- نادي الإتحاد السعودي عميد أندية آسيا جلب عشرات المودلز من المغرب وانصب تركيزه علـى مقولة "يمشي كدا كِدا😮💨.
-أمثلة ناجحة في السعودية-
عين السعودية
بدأت فكرة مالك الموقع العام 2014 حينها كان الموقع السعودي الأول على قمة عرش محرك البحث التابع للحكومة الامريكية "جوجل".
وكانت صحيفة سبق الإلكترونية و موقع حراج البنقلة تترنح في قعر الترتيب.
من خلال النطاق الالكتروني: 4sa4 .
أشرطة الفيديو في وسائل الاعلام الاجتماعية😶
يمكننا أن نبدأ هذا مع قائمة غسيل كاملة
كاملة من الإحصاءات حول أسباب وجيزة
- الفيديو جزء كبير من استراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي جيدة.
- ولكن من أجل الحصول على الحق في صدارة Sauditrending يجب أن تكون المعلومات قيمة، دعنا نحد من أنفسنا إلى أربع إحصائيات فقط.
- يقول 25٪ من المسوقين إن الفيديو المباشر هو الجزء الأكثر فعالية في استراتيجيتهم الاجتماعية.
- 50٪ من مستخدمي الوسائط الاجتماعية يفضلون الفيديو بأشكال أخرى من المحتوى.
- 85٪ من مستخدمي الوسائط الاجتماعية يريدون المزيد من مقاطع الفيديو من العلامات التجارية التي يتبعونها.
- يقوم مستخدمو الوسائط الاجتماعية بتشكيل 2x عدد مقاطع الفيديو كأي نوع آخر من المحتوى / النشر.
- يجب علـى المهتمين التواصل مع المحررين في شبكة عين السعودية لمزيد من التفاصيل قبل توقيع العقود الإعلامية على الشبكة.
- هناك حقا وجبة سريعة واحدة فقط من كل هذا: محتوى الفيديو هو شرط قيم ومؤثر ومتفاني أساسا لأي علامة تجارية تريد أن تنمي وجودها على وسائل التواصل الاجتماعي.
- 4 أنواع شعبية من أشرطة الفيديو الاجتماعي
- 1. مقاطع فيديو تعليمية سواء كنت تركز على زراعة علامة تجارية أو تسويق منتج، فإن أتباع وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بما تهتم أنت به ويحقق أهدافك "البيع" (هذا هو السبب في أنهم يتابعونك، بعد كل شيء.) أن الفائدة تؤدي غالبا إلى الفضول، والرغبة في معرفة المزيد حول ما تفعله أو ما عليك تقديمه. (تماماً مثل أؤلئك
- أو ربما يصبح شعورا بالراحة حول استخدام المنتج الخاص بك، والذي بدوره يمكن أن يؤدي مباشرة إلى المبيعات والتجارب والتنزيلات وما إلى ذلك.
- يمكن أن يكون فيديو تعليمي سهل أو معقد كما تريد.
- من تثبيت برنامج التقاط شاشة أساسية لتصوير نفسك مع منتج، يمكنك إظهار أتباعك كيفية استخدام منتج أو خدمة محددة تقدمه.
- وكأحد الأنواع الأكثر شعبية من مقاطع الفيديو على YouTube، فإن مقاطع الفيديو التعليمية هي خيار موثوق به وفعال لأي حساب وسائط اجتماعي.
- 2. سؤال وجواب مقاطع الفيديو وفقا لدراسة واحدة، 81٪ من المستهلكين يذهبون عبر الإنترنت إلى البحث عن منتج أو خدمة قبل إجراء عملية شراء.
- وإذا كنت قد بحثت عن معلومات حول منتج حول المنتج، فمن المحتمل أن تقضي وقتا في التحقق من الأسئلة الشائعة أو سؤال وجواب مقاطع الفيديو للمساعدة في اتخاذ قرارك.
- يمكن أن خدمة فيديو جيدة جيدة من الأغراض المختلفة.
- من ناحية، فإنها توفر طريقة سهلة لتعزيز مشاركة الجمهور - يمكنك أن تسأل الميداني من المتابعين، والهبات المضيفة أو التحديات، وإظهار الأشخاص الذين يهتمون بالعملاء من خلال الترحيب بتعليقات المستخدمين.
- إعلانك هنا 👉🏾 يجعلك في صدارة Googlesa.co🥴
من ناحية أخرى، توفر سؤال وجواب مقاطع الفيديو أيضا فرصة لك أن تنسحب نفسك حقا و / أو عملك. فكر في فيديو سؤال وجواب كقابلة، إلا أنك تسمح لأتباعك بمقابلتك. سوف يتعرفون لك بشكل أفضل، وفي العملية تطوير فهم أفضل لما يهمك. نأمل أن يحدد شعورا بالثقة فيك ومحتوى الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. 3. خلف أشرطة الفيديو التي تتحدث عن مقاطع الفيديو على غرار المقابلة كوسيلة لإنسانية عملك، مما وراء الكواليس هي وسيلة شعبية لسحب الستار حول علامتك التجارية وعمليتك. وفيا تماما مثل مقاطع الفيديو Q & A، يمكن أن يقدم الفيديو وراء الكواليس نفسك ومتعاونيك وقيم العلامة التجارية الخاصة بك. قامت وسائل التواصل الاجتماعي بإعادة كتابة البرنامج النصي لكيفية التحدث الشركات في عملائها. تعد مقاطع الفيديو المثيرة وراء الكواليس طريقة رائعة لاستكشاف علامتك التجارية والمنتجات بطريقة حقيقية وعدم الهراء مع تقديم تلك التفاصيل أيضا بطريقة شخصية وإنسانية. 4. أحدث محتوى مقاطع الفيديو التي أنشأها المستخدم (UGC) أصبحت أساسا من قنوات الوسائط الاجتماعية الأكثر شعبية (والناجحة). اتبع العلامة التجارية المفضلة لديك على Facebook أو Instagram وستجد على الأرجح محتوى تم إنشاؤه بواسطة عميل ولكن يتم مشاركتها من قبل العلامة التجارية. UGC يعمل على مجموعة متنوعة من المستويات. إنه يدل على أنك ستكافئ مشاركة الجمهور، ومشاركة منصةك مع الأشخاص الذين يعانون من شغوفا بمنتجك أو خدمتك. إنه أيضا نوعا سهلا من الفيديو لجعلها، نظرا لأنه لا يتطلب الكثير من الجهد من جانبك ولكنك تحصل على فائدة أي حركة مرور أو الإثارة التي ينشئها الفيديو. لوضع ذلك في المنظور: 5٪ من المستهلكين يشعرون بالقلق من أن نصف المحتوى الذي أنشأه العلامة التجارية فقط هو أصيل أو حقيقي. UGC SidESTEPS هذه المشكلة عن طريق الإصمعة - أو حتى الاحتفال - شهادات المستخدم، والتي تحمل الكثير من الوزن مع العملاء المحتملين. إنتاج مقاطع فيديو وسائط اجتماعية رائعة مع أي ميزانية كل من هذه أنواع الفيديو الأربعة الشهيرة وسائل الإعلام الاجتماعية يمكن أن تأتي بأشكال وأحجام مختلفة. يمكن أن يكون "الفيديو التعليمي" هو مقطع فيديو خطوة بخطوة، أو ندوة نونية، أو فيديو من السبورة - الهدف هو تثقيف الناس، ولكن الاستفادة من إمكانية الوصول وإمكانية الفيديو. شيء كبير آخر حول هذا النهج هو أن معظم أنواع الفيديو هذه لها حاجز منخفض جدا من الدخول، حتى بالنسبة للشركات الصغيرة. لا تحتاج إلى كاميرا يوتيوب بقيمة 5000 دولار لإطلاق النار على هذه الأنواع من مقاطع الفيديو، ولا تحتاج حتى إلى استئجار محرر أو مصور فيديو لتلميع المنتجات النهائية. يجب أن تكون أشياء مثل البرامج التعليمية، و Q & AS، و UGC "تقريبية" أو "أصيلة" من حيث الجودة. يمكنك إخراج هذه الأنواع من مقاطع الفيديو على الهاتف الذكي، لأن ما يهم أكثر هو كيفية تقديم المحتوى بدلا من جودة جودة البصر أو قيمة الإنتاج. سوف يذهب المشاهدون إلى نوع معين من الفيديو مع بعض التوقعات. يرغب الناس في تعلم شيء ما في برنامج تعليمي، فهم يريدون الحصول على إجابات من سؤال وجواب، ويريدون أن يسمعوا شهادات صادقة من فيديو UGC. ومن خلال تلبية تلك التوقعات - والقيام بذلك بطريقة تشارك، يسترفي، وتثقيف المشاهد - يمكنك الاستفادة الكاملة من محتوى الفيديو على قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.
COMMENTS